Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views :

    كثرت الاورام ومرض السرطان في بلادنا وهذا أحد الاسباب. احمي نفسك وأنشر لتعم الفائدة

    Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

     

    كثرت الاورام ومرض السرطان في بلادنا وهذا أحد الاسباب.
    لا يكاد يخلو بيت من بيوتنا من قنينة ماء من الفلفل المرقد او الزيتون ، مصنوعة من اسوأ وأخطر أنواع البلاستيك الذي لا يتم إستخدامه في جميع الدول المهتمة بالصحة ..
    حيث إن هذا النوع من البلاستيك صمم للإستخدام مرة واحدة فقط ولحفظ المياه العذبة فقط !
    المشكلة الخطيرة والكارثة الحقيقية عندما نقوم بوضع ، الفلفل او الزيتون في قنينة البلاستيك ونضع الكثير من الملح والخل! ولمدة قد تصل الي 12 شهر أو أكثر ؟؟ تخيل ما قد يحصل للسطح الداخليللبلاستيك وما قد يفعله الملح والخل في البلاستيك !!!!
    هنا يبدأ التفاعل بين الملح والخل والبلاستيك المصنوعة منه القنينة بمعني أن المواد الخطيرة والمسرطنة تنتقل وتهاجر إلى ثمار الفلفل او الزيتون ، ونحن نتحدث عن مدى سنة من التخزين الملح والخل داخل البلاستيك الضعيف .

    أرجو أخذ الموضوع بعين الإعتبار والتخلص من الفلفل المخزن بهذه الطريقة لأنه مسرطن وملوث بالمواد المسرطنة والبديل يكون في تخزين الفلفل او الزيتون في الزجاج لانه آمن تماما علي الصحة . أو وسائل أخرى آمنة .
    الرقم (1)⁦♻️⁩ هو لمادة “البولي إيثيلين تريبتالات”PET “ تستخدم في تصنيع زجاجات المياه و المشروبات الغازية و زجاجات العصائر . هذه العبوات تقوم بإمتصاص جزء من المواد المعبأة بها ، و قابلة لنمو البكتيريا فيها؛ لذا فيجب استخدامها ” لمرة واحدة فقط “و بعدها نقوم بالتخلص منها و لا يُعاد تعبئتها أبدا .

    الرقم (2)♻️⁩هو لمادة الـ”البولي إيثيلين عالي الكثافة “HDPE “ تستخدم في صناعة زجاجات اللبن الموجودة بالأسواق و زجاجات الصابون السائل و الشامبوهات. تلك الزجاجات وجد أنها لا تنقل أي مواد كيميائية إلى المواد الغذائية المعبأة بها في درجة الحرارة العادية.

    الرقم (3)⁦♻️⁩ هو لمادة الـ”بولي فينيل كلورايد PVC “ تستخدم في صناعة زجاجات الزيت، كما تدخل في صناعة المواسير البلاستيكية. يجب التقليل من استخدامها لوجود مواد بها تؤثر على الهرمونات في الجسم. وجودها في درجة حرارة عالية يؤدي لخروج مادة كيماوية مسرطنة.

    الرقم (4)⁦♻️⁩ هو لمادة الـ” بولي إيثيلين منخفض الكثافة ” LDPE “ تستخدم في صناعة الأكياس البلاستيكية والأكياس البلاستيكية المطاطة التي نغلف بها المخبوزات. هي آمنة ولا تسبب انتقال مواد كيماوية للأطعمة ” في درجة الحرارةالعادية “.

    الرقم (5)⁦♻️⁩ هو لمادة الـ”البولي بروبيلين” PP “ يدخل في صناعة أكواب الزبادي . هي آمنة ولا تسبب انتقال مواد كيماوية للأطعمة في درجة الحرارة العادية.

    الرقم (6)⁦♻️⁩ هو لمادة الـ”بولي ستيرين” PS “ يدخل في صناعة الأكواب البلاستيكية و الفوم التي تستخدم لشرب القهوة و خلافه. هي مادة محتمل أن تنقل مواد مسرطنة من البلاستيك للأطعمة و المشروبات.

    الرقم (7)⁦♻️⁩ هو الأخطر على الإطلاق و من انواع البلاستيك و رموزه رقم 7 و هو الأخطر ؛ لأنه يرمز لعدة مواد منها “بولي كاربونات” التي تحتوي على سم البيسفينولbisphenol-A (BPA ) التي تؤدى إلى خلل بعض الهرمونات في الجسـم و تسبب العديد من المشكلات منها : لذلك فهي لها صلة بأمراض سرطان الثدي و الرحم بالسيدات و أيضا نقص هرمون ” التستيرون ” عند الرجال و أخطار مدمرة على الأطفال خاصة أنه كان يُصنع منه بعض ألعاب و أدوات الأطفال، و أيضا العديد من المنتجات كالنظارات و حافظات الهواتف

    Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
    This div height required for enabling the sticky sidebar